باسم اللة وانا كلى اسف عنما يدور فى مصرنا الغالية اين وعى شباببنا وانا كلى تقدير للشباببما قامو بة من تضحيات فى سبيل انجاح الثورة ونجحو فى هذا وهذتا من عند اللة لقد شاءت ارادتة وتم عرض المظالب وبالفعل دخلت حيز التنفيذ الحمل ثقيل جدا اطالب وليس افرض من شبابنا التروى فى الامولر لاننا ننجرف الى الهاوية اننى اخشى من المجهول الثورة ان اثور على اشياء لا ارغبها ثم اهدى لاجنى الثمار للاسف انتم فى ثورة مستمرة اين عقول الشباب الواعى المستنير للاسف لقد حضرت بعض ما يسمى بالحوار وكاننى جالس فى عش دبابير الكل يتكلم ولا احد يسمع او حتى يعطى لنفسة الفرصة للتفكير ما وصلنا الية هو انفلات خلقى لا امنى انذلو الى الاحياء الشعبية وانتم تعرفو ما وصلنا الية الان لقد استغل الكثرون الاوضاع الحالية لجنى المصالح على سبيل المثال من عندة منزل مكون من ثلاث او اكثر او اقل من الطوابق ارتفع بة الى عشرة اواكثر دون معرفة هل الاساسات تحتمل ام لا والاخر هدم ليبنى وقد رمى المخلفات فى عرض الطريق واخر يفرض اتاوة والعاشر يفرض سطوتة على الضعيف نهيك عن غوغاء المرور انتم فى حلم افيقى باللة هيا بنا نبنى لا ندمر انتم اسقطم النظام وهذا فى ذاتة عمل بطولى وثورة حقيقية اقف اجلالن وتحية الى الشهداء الابرار والدور عليكم الان تعقلو لابد من الدراسة اولا فى كل شئ وما يجب ان افعلة لانهض بمصرالاعلام مضلل ويعطى الاشاء اكبر بكثير من حجمها ويسير الفتن وهو المسئول عن تحريك الشباب لثورات مضدة حاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو واللة ولى التوفيق