بسم اللة بسم خالق كل شئ هذا اليوم اشتد الصراع بين الاحزاب على المقاعد الخاصة بمجلس الشعب لماذا هذا اين المصرى الشريف الذى ينوى الخدمة بلا مقابل اننى ارى وحوش ادمية تتصارع من انتم كل حزب يقدم البرنامج الانتخابى لا ارى غير اناس تتصارع شرفاء مصر هبو الى العمل من اجل رفعة مصر لا للتصارع لابد من الصحوة لاننى كتبت الكثير ولا ارى اذن تسمع او عقل او عين كل الحواس بلا عمل شرفاء مصر اعيدو لمصر مكانتها لانها اعطت الكثير واليوم مصر امانة فى الاعناق
adel eg
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011
الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011
مصر
ايها المتصرعون اعتصمو بحبل اللة اعملو من اجل مصر اتركو المنافع الشخصيةهذةالرسالة لكل مصرى حر يخاف على مصر نحن فى منحنى خطير اما ننهض والاخر الى الهاوية اين المخلصين اننى لا ارى انكم مخلصون اذهبو الى الحوار البناءلا للعنف واقصد العنف هنا انكم متناحرون لماذا كل هذااناشدكم بكل الاديان حفظو على الوحدة الهاوية اقرب ابتعدو عنها لماذا التشكيك مخلصى مصر مصر امانة فى الاعناق
السبت، 29 أكتوبر 2011
الانتخابات
احباب هذا الوطن ومخلصى مصربالامس شاهدت حزب لا داعى من ذكر اسمة يقوم باستخفاف للعقل يركز على المناطق الفقيرة لحملتة الانتخابية وعندما اقتربت من احد المجموعات المتواجدة لاسئل ما فى اعطى احد الافراد ورقة بان هذا الحزب يوفر مواد غذائية باسعار منخفضة لمساعدة الفقراء على المثل لحمة بستة ثلاثون جنية للكيلو وقال ان القوات المسلحة احضرت عجول من السودان وذبحت بمجازر القوات المسلحة وخصص لهذا الحزب تسعمائة كيلو ورحمة منهم بمعاناة الفقيربيعت بهذا السعر ارز3زيت9لوبيا10فاصوليا8عدس6.5انافرحت لهم لانهم يستخفو بالعقل الفقير هذة الاسعار متوفرة دون مجهود فى اكثر المحال التى يراعى اصحبها الموقف ويخافو اللة لو انفقو تكلفة الاوراق المطبوعة والخبام واجور العاملين على ما ينفع المواطن لسد ابواب كثيرة لو عينو فرد او اثنيى لحراسة الطريق من الافراد الذى يرمون المخلفات بالطريق لو عملو حملة للتنظيف او حملة علاجية انا لا اهاجم احد ولاكن انقد للصحوة مسلمى واقباط مصر مصر لكم وانتم لمصر بلاش الصراع المخفى على حياة ذائلة اجتمعو وادعو اللة بكل الاديان ان يحمى مصر من الفاسدين ومستغلى الفرصة مصر اولا واولا
الخميس، 27 أكتوبر 2011
مصر
مصر مصر مصر اناشد كل الشرفاء هبو معى للدفاع عن مصر لابد ان تقف نحن الشعب فى هذة الحالات فورا دون تاخير للدفاع والتصدى بكل قوة لاعمال البلطجة المنظمة والغير مسبوقة فى تاريخ هذا البلد اين قوة الجيش ناهيك عن الدخلية لقد انفلت العقد ايها الشرفاء انى مستعد ان اقدم روحى لمصراين الثورة هذا انفلات خلقى لقد انشغلتم بالانتخبات ونسيتم الواجب الاساسى تطهير البلد من الفاسدين والبلطجية التى رعب وترعرعت فى عهد المجلس العسكرى لابد ان نضرب بكل قوة وحزم على كل مكن تسول لة نفسة بزعزعت الامن وسلب امن المواطن الفاضل حسين طنطاوى اين القوة لردع هولاء بلاش طبطبة لابد من الحزم لقد تراخت الشرطة وهربت والامل فى الجيش الان السيد العسوى اين هو وماذا يعمل هى خطط على ورق نحن الشعب مستعدون لانشاء وزارة جديدة من لهم القدرة على المواجة لتلك الاعمال افصل من يقوم من الامناء بالاعتصام هم المخربون فى حياتى لم اجد امين شرطة شريف كلهم مرتشون وانتم اعلم بذلك لية الطبطبة لو كنت حاكم لاعدمت الكثير بشرف ونذاهة بعد المحاكمات العادلة الادلة كثيرة على المخطط هم يطالبون بالسلاح لمن وهم مصرح لهم بحمل السلاح فى الوردة ووردية تسلم الاخرى يعنى السلاح اربعة وعشرون ساعة متواجد فى الشارع لهم مخطط لو بهم زرة شرف لا يتركو اماكنهم للاعتصام الشعب هو دافع لهم المرتبات ولاكنهم لا يحرسون على هذا الشعب هم اكثر المستفدون فى الانفلات الموجود زى ما الشعب ضحى بالف شهيد للثورة لابد من التضحية من اجل الشعب كثيرا اجد مشاجرات ولا احد منهم يتدخل والكثير الكثير لاداعى للحديث هبو شرفاء مصر مصر لكم وانتم لمصر
السبت، 22 أكتوبر 2011
الطريق
احبائى الشباب نحن فى مفترق الطريق الى الديمقراطية لو احببنا الوصول اليها لابد من العمل المستمر والتصدى الى من يريد الهدم وتشجيع الراسمالية الشريفة الى العمل لتخفيف البطالة وعمل جمعيات حرة للمشاريع التى من شانها الحد من الغلاء الغير مبرر للشقق ومستلزمات الحياة اليومية والتصدى لاعمال البلطجة وترويع المواطن ليسود الامن على مصرنا ونهتم بتوعية المواطن البسيط الى نظافة الاحياء اناشد شباب الثورة بالعمل الى ما اشرت الية وعندى استعداد للمشاركة بدون اى مفابل اريد ان يكون موجود شباب متطوع الى العمل الخيرى للاحياء الفقيرة ولكم منى كل التقدير والحب
حب الوطن
لقد مد المجلس العسكرى فترة تقديم طلبات الترشخ لكى يتمكن من لة الرغبة فى هذا داعى اللة ان ياتى من يخاف اللة ويجلب لمصرنا الحبيبة سبل الرفاهية للشعب المطحون داعى الشباب الى الوقوف خلف من يرونة كفئ لهذة المهمة لينخطى الوقت الصعب ووصول تلك الامة الى بر الامان وفق اللة الشباب الشرفاء
الجمعة، 21 أكتوبر 2011
اجراس الخطر
اناشد الاخوة من لهم مطالب ان يتحلو بالصبر اللة خلق النيا فى سبع ايام وكان من الممكن لجلالة ان يخلقها فى ثانية فنحن بشر اصبرو الفرج اتى لابد من دراسة الاوضاع اولا ثم ا خذ القرارحتى لا ينهار اقتصاد الدولة وانتم خير من يعلم 30فى المائة من المصانع اغلقت ابوابها والباقى لا يعمل بالطاقة المطلوبة التدخم عم والغلاء مستمر شحية الخامات لعدم الاستيراد وهبوط اقتصاد الفرد الى ادنى المعدلات بلاش الكلام المعسول ارجوكم المسكن ضاع مفعولة لابد من البطر اقصد حل جزرى للاوضاع المتفاقمة اين الاقتصاديون اين الشرفاء ولى كلمة اود ان اقولها مجلسي الشعب والشورى هم مجالس خادمية اذا ارتم الاصلاح لابد من ان يكون لا حصانة لفرد المجالس وان يكون عمل تطوعى لا يخذ علية اجرويحاسب من اهل الدائرة المرشح عنهم وبهذا كل من يريد الترشح يعيد الحسابات الف مرة وتجد الشرفاء طفو على السطح لانهم يعملو فى حب المواطن وحب مصرلا للكرسى هذا اقتراح لابد من دراستة والعمل على تفعيلة
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)