الاثنين، 4 يوليو 2011

الاسف

باسم اللة وانا كلى اسف عنما يدور فى مصرنا الغالية اين وعى شباببنا وانا كلى تقدير للشباببما قامو بة من تضحيات فى سبيل انجاح الثورة ونجحو فى هذا وهذتا من عند اللة لقد شاءت ارادتة وتم عرض المظالب وبالفعل دخلت حيز التنفيذ الحمل ثقيل جدا اطالب وليس افرض من شبابنا التروى فى الامولر لاننا ننجرف الى الهاوية اننى اخشى من المجهول الثورة ان اثور على اشياء لا ارغبها ثم اهدى لاجنى الثمار للاسف انتم فى ثورة مستمرة اين عقول الشباب الواعى المستنير للاسف لقد حضرت بعض ما يسمى بالحوار وكاننى جالس فى عش دبابير الكل يتكلم ولا احد يسمع او حتى يعطى لنفسة الفرصة للتفكير ما وصلنا الية هو انفلات خلقى لا امنى انذلو الى الاحياء الشعبية وانتم تعرفو ما وصلنا الية الان لقد استغل الكثرون الاوضاع الحالية لجنى المصالح على سبيل المثال من عندة منزل مكون من ثلاث او اكثر او اقل من الطوابق ارتفع بة الى عشرة اواكثر دون معرفة هل الاساسات تحتمل ام لا والاخر هدم ليبنى وقد رمى المخلفات فى عرض الطريق واخر يفرض اتاوة والعاشر يفرض سطوتة على الضعيف نهيك عن غوغاء المرور انتم فى حلم افيقى باللة هيا بنا نبنى لا ندمر انتم اسقطم النظام وهذا فى ذاتة عمل بطولى وثورة حقيقية اقف اجلالن وتحية الى الشهداء الابرار والدور عليكم الان تعقلو لابد من الدراسة اولا فى كل شئ وما يجب ان افعلة لانهض بمصرالاعلام مضلل ويعطى الاشاء اكبر بكثير من حجمها ويسير الفتن وهو المسئول عن تحريك الشباب لثورات مضدة حاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو واللة ولى التوفيق

ليست هناك تعليقات: