الأربعاء، 18 يونيو 2008
الثلاثاء، 17 يونيو 2008
التخبط
بكل الحب استمتعت بكلمات الاخ الفاضل يوسف ندا الذى يعيش الحياةوهو مقتنع بعدالة السماء والانتماء الى جماعة الاخوان ومعنى كلمة الاخوان الحب والتصادق مع النفس والغيروالتاخى والرحمة وحب الاخر وحب الاخر لة ومشاركة الاخر وعدم التفرقة بين النسيج الواحد والعمل على فرد دستور السماء وهو دستور كافة الاديان لا تفرقة بين مسلم ومسيحى اننى اناشد من منبرى هذا كل البشرية ان يعلمو انة يوجد فرق بين الجهاد والارهاب الجهاد امرنا بة اللة والارهاب هو الظلم وقد حرم اللة الظلم على نفسة وجعلة محرم علينا ومفهوم الارهاب عندى يختلف كثيرا لا القتل وترويع الامن ولاكنة اعمق الارهاب هو سيطرة الاخر على مقدرات امورى لاببس الرعب فى نفسى ولاكن باحتكار الموارد ومستلزمات الحياة المعيشية كم من ارهابى يعيش بيننا يطعنا بخنجر مسموم وهو يبتسم فى الوجوة يمتص بعدم اردتنا قوتنا كم من ملتهم لخيرات الامة كم من طاغى كم من مستبد الكثير الكثير الى متى اناشد من يخاف اللة من القائميين على مصالح الرعية النظر الى الاصلاح من شأن هذة الامة لانها اصبحت امة ممزقة سهلة ان يسطو عليها الاكلةاننى ادعو اللة ان يوفق كل من يخاف اللة ويعمل فى سبييل النهوض بتلك الامة وجذاة اللة خيرا
الثلاثاء، 10 يونيو 2008
الصراخ
اخوانى اننى هنا من هذا الموقع الذى اتاح لى فرصة التنفيس عن النفس التى كادت ان تنفجر من الام هل من مستمع هل من ناصت اين انتم لقد اصبحتم مثل الاوثان التى كانت تعبد فى الجاهلية لا فائدة لهالاتسمع لاتتكلم لا ترى بل احجار اصم لقد توالت الوزارات ونسمع احلى الكلام من الافواة ونصبر لتحقيق ما قيل وتذهب الوزارة ويوئتى باخرى وعلى هذا الموال قضى العمرولاجديد واولادنا من خريجى الجامعات ولا عمل الولد يفدم مشاريب فى مقهى مواضع وقد بلغ الثلاثين من العمر ولا يدخر ثمن شبشب والبنت لاتعمل مع العلم بانها حاصلة عل الماجستير فى التكاليف ودبلومة فى الحاسب الالى ولا يوجد عندنا وسطة للتعيين ونسو ماتعلموة من كثرة الصراخ فى اذان لا تسمع وعين لاتبصراننا اناشد من هذا الموقع كل من وضع نفسة ونصبة ان يكون مسئول ان يتنحى للغير لمن يغار على مستقبل هذة الامة الغريقة التى لحق بها ركب التخلف القهرى الفقير يصرخ ويولول والغنى يزداد قسوة وتغيان وفى امثال كثيرة لا داعى الى ذكرها البركان اتى الطوفان قادم انتها عصر الحرافيش الويل لكم من اللة انتظرو الصاعقة اتية
الثلاثاء، 3 يونيو 2008
الضمير
اخوانى البشر اهل الامة العربية لقد ساء فى الايام التى نعيشها نحن اهل المحبة والرحمة الضمير البشرى بيننا وبداء التغيير واضح فى السلوك العام من استغلال واحتكار وبطش واشياء كثيرة نهت عنها كل الاديان السماوية اطالبكم الرجوع الى اللة وما وصلتم الية الان هو عقاب اللة واخشى عليكم من استمرار هذا العقاب ولا اجد كلمات اقولها غير ارحمو من فى الارض ليرحمكم رب السموات والارض
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)