الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

الصراع

بسم اللة بسم خالق كل شئ هذا اليوم اشتد الصراع بين الاحزاب على المقاعد الخاصة بمجلس الشعب لماذا هذا اين المصرى الشريف الذى ينوى الخدمة بلا مقابل اننى ارى وحوش ادمية تتصارع من انتم كل حزب يقدم البرنامج الانتخابى لا ارى غير اناس تتصارع شرفاء مصر هبو الى العمل من اجل رفعة مصر لا للتصارع لابد من الصحوة لاننى كتبت الكثير ولا ارى اذن تسمع او عقل او عين كل الحواس بلا عمل شرفاء مصر اعيدو لمصر مكانتها لانها اعطت الكثير واليوم مصر امانة فى الاعناق

ليست هناك تعليقات: