الجمعة، 21 أكتوبر 2011

اجراس الخطر

اناشد الاخوة من لهم مطالب ان يتحلو بالصبر اللة خلق النيا فى سبع ايام وكان من الممكن لجلالة ان يخلقها فى ثانية فنحن بشر اصبرو الفرج اتى لابد من دراسة الاوضاع اولا ثم ا خذ القرارحتى لا ينهار اقتصاد الدولة وانتم خير من يعلم 30فى المائة من المصانع اغلقت ابوابها والباقى لا يعمل بالطاقة المطلوبة التدخم عم والغلاء مستمر شحية الخامات لعدم الاستيراد وهبوط اقتصاد الفرد الى ادنى المعدلات بلاش الكلام المعسول ارجوكم المسكن ضاع مفعولة لابد من البطر اقصد حل جزرى للاوضاع المتفاقمة اين الاقتصاديون اين الشرفاء ولى كلمة اود ان اقولها مجلسي الشعب والشورى هم مجالس خادمية اذا ارتم الاصلاح لابد من ان يكون لا حصانة لفرد المجالس وان يكون عمل تطوعى لا يخذ علية اجرويحاسب من اهل الدائرة المرشح عنهم وبهذا كل من يريد الترشح يعيد الحسابات الف مرة وتجد الشرفاء طفو على السطح لانهم يعملو فى حب المواطن وحب مصرلا للكرسى هذا اقتراح لابد من دراستة والعمل على تفعيلة

ليست هناك تعليقات: