الجمعة، 8 يناير 2010
الضياع
باسم اللة العلى القدير اكتب لكم وانا كلى مرارةمن الاوضاع التى نحن عليهاوالتى تمر بامة سيد الخلق محمد علية افضل الصلاة والسلام فانا من الملايين التى تحمل الجنسية المصرية وعمرى قد تجاوز الستون ببضع سنيين وماذلت عندى امل فى التغيير الى الافضل لقد رزقنى اللة بزوجة صالحة ورزقت من البنات والبنيين واحمد اللة المؤلم هو انى تعودت على الصدق والواقعية المطلقة ةلا اريد تذويق الامور لقد وصل الامر بشبابنا الى الضياع من المسؤول عن هذا الاسرة ام الحاكم ولى وقفة عند هذا فى المقام الاول المسؤول هم الذين يضعون الدستور الوفى للشباب وهم القدوةلهم انظر الى المسؤول كل علمات الفساد هو يحملها مرتشى لص منافق حاسد طاغى محتكر لا يعرف معنى للانسانية وقد سلك كثير من الشباب الانحراف بكل مقايسة وانتشر الفساد حتى فى الصبية الصغار واصبح مفهوم البلطجة بانة هو الحل الابن والبنت لهم لغة غريبة لم تكن بالماضى والجريمة كثرت بين الابن وامة او ابية والبنت خرجت عن التقاليد العريقة نهيك عن كل هذا لقد تغير الشارع المصرى اليوم تجد ما لا يصر احد انى اكتب واعلم بالمرارة التى فى حلق كل محب لمصر اين محبى مصر هل هم اموات ام يتجاهلون ام انهم مغلوبون على امرهم الطوفان قادم سوف يسحق الفاسدون الا تعلمون انة اتى يوم الحساب اين مخافة اللة الا تعلمو ان الموت مصير كل حى اين الملوك اين فرعون اين الجبابرة لقد نفذ صبرى المارد قام من مرقدة لا مجال للفتن وحدو الصف وهبو لنهضة الامة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق