الجمعة، 21 أكتوبر 2011

الىكل شريف فى الوطن العربى اكتب من قلبى هذة الرسالة واطمع ان يقراء كل من يعرف معنى الحرية نحن كشعب مسالم عربى لقد قمنا بثورة على النظام الحاكم فى مصر واسقط هذا النظام وللاسف الشديد ظهر على الساحة السياسية ما هو العن منما اسقط ظهر احزاب لا تعرف عن السياسة شئ ولا عن ممارسة العمل الحزبى واصبحنا فى غاغة الكل يتكلم ولا احد يسمع الكل يخون الكل وظهر ممارسات لم نتعود عليها ولا هى فى شريعة الانسانية التحول الى الحرية والديمقراطية يتطلب منا العمل الموحد لكى تصل السفينة الى برالامان ايها الشباب وحدو الصف واعملو على قلب رجل واحد انبذو الخلاف والعنف وثقو فى بعض كل ما يظهر شئ يقال هذا من فلول النظام السابق ان23فى المائة تعدو الخامسين سنة من العمرولهم التجارب وليسو بشباب هم عاشو السنين وكل فرد منهم كان يلهث فى الحياة لتوفير لقمة العيش لزويهم فركبو موجة الحياة مع النظام السابق هل هم فلول هذا النظام ام اجبرو على الحياة رب اسرة اذا تكلم ضاع منة الوقت سجن وعزب فمن يعول تلك الاسرة فكرو بالعقل لا بالعاطفة مصر تريد رجال مفكرين مخلصين شرفاء وانتم فيكم تلك الخواص تكاتفو من اجل البناء للاسف انى ارى ما يقوم بالهدم لابد من التوعيةلان80 فى المائة لا يعرف معنى الديمقراطيةاولا لابد من توعية المواطن اولاما لة من حقوق وما علية من واجيبات وما يترتب على هذا من التقدم كم من ائتلاف وكم من احزاب الكل يعمل من اجل الظهورلا من اجل مصرايها الشرفاء لقد ضاع من الوقت الكثير وما تقومة بة يضيع الكثير شباب مصرنا الحبيبة اعتصو بحبل اللة جميعا ولا يفرقوكونو قلب واحد فكر واحد رجل واحد حتى تمر الازمة بسلام وترسو السفينة بامان كل من يتكلم لابد ان يحتك بالطبقات الفقيرة حتى يعلم بنبض الشارع والمعاناة لتلك الطبقة لقد شاعت البلطجة والفوضى احياء مصر وذهب امن وامان المواطن لقد انفرط االعقد الكل يعمل ما يحلو لة ويقول انا حرانها ازمة اخلاق الكثير يخاف ولا يختشى اذا كان المواطن يدرك معنى الحرية والديمقراطية فما الخوف من القانون اقصد قانون الطواءى لابد ان يفعل حتئ يسود الامن ولا احد فوق القانون اننى اكتب من سنين على ما نحن فية الان لابد ان نجلس ونستمع الى الرى والرى الاخر لكى نستفيد ونبنى على اسس سليمة وعلمية وفق اللة الخطى لشباب مصر

ليست هناك تعليقات: