الىكل شريف فى الوطن العربى اكتب من قلبى هذة الرسالة واطمع ان يقراء كل من يعرف معنى الحرية نحن كشعب مسالم عربى لقد قمنا بثورة على النظام الحاكم فى مصر واسقط هذا النظام وللاسف الشديد ظهر على الساحة السياسية ما هو العن منما اسقط ظهر احزاب لا تعرف عن السياسة شئ ولا عن ممارسة العمل الحزبى واصبحنا فى غاغة الكل يتكلم ولا احد يسمع الكل يخون الكل وظهر ممارسات لم نتعود عليها ولا هى فى شريعة الانسانية التحول الى الحرية والديمقراطية يتطلب منا العمل الموحد لكى تصل السفينة الى برالامان ايها الشباب وحدو الصف واعملو على قلب رجل واحد انبذو الخلاف والعنف وثقو فى بعض كل ما يظهر شئ يقال هذا من فلول النظام السابق ان23فى المائة تعدو الخامسين سنة من العمرولهم التجارب وليسو بشباب هم عاشو السنين وكل فرد منهم كان يلهث فى الحياة لتوفير لقمة العيش لزويهم فركبو موجة الحياة مع النظام السابق هل هم فلول هذا النظام ام اجبرو على الحياة رب اسرة اذا تكلم ضاع منة الوقت سجن وعزب فمن يعول تلك الاسرة فكرو بالعقل لا بالعاطفة مصر تريد رجال مفكرين مخلصين شرفاء وانتم فيكم تلك الخواص تكاتفو من اجل البناء للاسف انى ارى ما يقوم بالهدم لابد من التوعيةلان80 فى المائة لا يعرف معنى الديمقراطيةاولا لابد من توعية المواطن اولاما لة من حقوق وما علية من واجيبات وما يترتب على هذا من التقدم كم من ائتلاف وكم من احزاب الكل يعمل من اجل الظهورلا من اجل مصرايها الشرفاء لقد ضاع من الوقت الكثير وما تقومة بة يضيع الكثير شباب مصرنا الحبيبة اعتصو بحبل اللة جميعا ولا يفرقوكونو قلب واحد فكر واحد رجل واحد حتى تمر الازمة بسلام وترسو السفينة بامان كل من يتكلم لابد ان يحتك بالطبقات الفقيرة حتى يعلم بنبض الشارع والمعاناة لتلك الطبقة لقد شاعت البلطجة والفوضى احياء مصر وذهب امن وامان المواطن لقد انفرط االعقد الكل يعمل ما يحلو لة ويقول انا حرانها ازمة اخلاق الكثير يخاف ولا يختشى اذا كان المواطن يدرك معنى الحرية والديمقراطية فما الخوف من القانون اقصد قانون الطواءى لابد ان يفعل حتئ يسود الامن ولا احد فوق القانون اننى اكتب من سنين على ما نحن فية الان لابد ان نجلس ونستمع الى الرى والرى الاخر لكى نستفيد ونبنى على اسس سليمة وعلمية وفق اللة الخطى لشباب مصر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق