الخميس، 8 مايو 2008
ارحمو الانسان
الاخ الفاضل محافظ العاصمة الاساتذة الاجلاء اصحاب السمو والمعالى رؤساء الاحياء ارجو منكم المرور فى شارع الفيوم الرئيسى بدار السلام للوقوف على ما يتقدم من خدمات النظافة واحترام ادمية الانسان فى تلك الاحياء واقدم اسفى الشديد على ان امام مجمع المدارس فى نهر الطريق العام مقلب للزبالة وامام بيت من بيوت اللة فهل هذا يرضيكم وهل هذا من الوجة للتقدم والرقى والحفاظ على صحة الانسان او هو من دواعى الفخر بان الحى ساكنوة غير ادميين بماذا اقول وعلى بعد امتار قليلة يوجد مكتب ومقر للنظافة هل لابد ان ياذور الحى احد المسئوليين لكى يكون شارع دار السلام لا تحظا بلاهتمام من قبل القائميين فى تلك الدولة النظافة المرور الامن التعليم الصحة المواصلات كل من هوخدمى عبر متوفر انزلو من الابراج العاجية وشاركو عامى البشر وارفعو المعناة ارحمو من فى الارض
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق