السبت، 10 مايو 2008
الضمير
انى اتكلم من هذا الموقع واصرخ باعلى الاصوات انادى الانسانية بالافراج عن الضمير المسجون داخل كل انسان يسعى الى الرقى بالانسانية انبزو الحروب انبزو الغترسة انبزو كل ما يقف فى سير عجلة السلام الهلاك أتى نقص فى الاموال والانفس والثمرات هذا ما قالة رب الخلق الدمار سوف يسود الارض بالغترسة لبعض اولى الامر احيو اجراس الكنائس الاذان فوق المأذن التراتيل فى المعابد ادعو اللة ارفعو الايدى الى رب الخلق الى كل ام فقدت ابنها الى كل اب فقد ولدة الى كل ارملة فقدت زوجها الى كل طفل فقد عائلة الى النسانية عامة ببذل الجهد فى سبيل احياء الحياة والعمل معا لمكافحة الارهاب ونبز العنف والتقرب الى اللة وعمل الفريق الموحد فالكل راجع الى خالقة بسم اللة الحمن الرحيم----ياايها الذين امنو بمن يخاطب اللة للمؤمنيين اعملو فان اللة ورسولة شاهدين على هذا العمل وبشر الصابرين الحمد اللة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق