اخوانى البشر اهل الامة العربية لقد ساء فى الايام التى نعيشها نحن اهل المحبة والرحمة الضمير البشرى بيننا وبداء التغيير واضح فى السلوك العام من استغلال واحتكار وبطش واشياء كثيرة نهت عنها كل الاديان السماوية اطالبكم الرجوع الى اللة وما وصلتم الية الان هو عقاب اللة واخشى عليكم من استمرار هذا العقاب ولا اجد كلمات اقولها غير ارحمو من فى الارض ليرحمكم رب السموات والارض
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق