الثلاثاء، 3 يونيو 2008

الضمير

اخوانى البشر اهل الامة العربية لقد ساء فى الايام التى نعيشها نحن اهل المحبة والرحمة الضمير البشرى بيننا وبداء التغيير واضح فى السلوك العام من استغلال واحتكار وبطش واشياء كثيرة نهت عنها كل الاديان السماوية اطالبكم الرجوع الى اللة وما وصلتم الية الان هو عقاب اللة واخشى عليكم من استمرار هذا العقاب ولا اجد كلمات اقولها غير ارحمو من فى الارض ليرحمكم رب السموات والارض

ليست هناك تعليقات: