الثلاثاء، 17 يونيو 2008
التخبط
بكل الحب استمتعت بكلمات الاخ الفاضل يوسف ندا الذى يعيش الحياةوهو مقتنع بعدالة السماء والانتماء الى جماعة الاخوان ومعنى كلمة الاخوان الحب والتصادق مع النفس والغيروالتاخى والرحمة وحب الاخر وحب الاخر لة ومشاركة الاخر وعدم التفرقة بين النسيج الواحد والعمل على فرد دستور السماء وهو دستور كافة الاديان لا تفرقة بين مسلم ومسيحى اننى اناشد من منبرى هذا كل البشرية ان يعلمو انة يوجد فرق بين الجهاد والارهاب الجهاد امرنا بة اللة والارهاب هو الظلم وقد حرم اللة الظلم على نفسة وجعلة محرم علينا ومفهوم الارهاب عندى يختلف كثيرا لا القتل وترويع الامن ولاكنة اعمق الارهاب هو سيطرة الاخر على مقدرات امورى لاببس الرعب فى نفسى ولاكن باحتكار الموارد ومستلزمات الحياة المعيشية كم من ارهابى يعيش بيننا يطعنا بخنجر مسموم وهو يبتسم فى الوجوة يمتص بعدم اردتنا قوتنا كم من ملتهم لخيرات الامة كم من طاغى كم من مستبد الكثير الكثير الى متى اناشد من يخاف اللة من القائميين على مصالح الرعية النظر الى الاصلاح من شأن هذة الامة لانها اصبحت امة ممزقة سهلة ان يسطو عليها الاكلةاننى ادعو اللة ان يوفق كل من يخاف اللة ويعمل فى سبييل النهوض بتلك الامة وجذاة اللة خيرا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق