الثلاثاء، 10 يونيو 2008

الصراخ

اخوانى اننى هنا من هذا الموقع الذى اتاح لى فرصة التنفيس عن النفس التى كادت ان تنفجر من الام هل من مستمع هل من ناصت اين انتم لقد اصبحتم مثل الاوثان التى كانت تعبد فى الجاهلية لا فائدة لهالاتسمع لاتتكلم لا ترى بل احجار اصم لقد توالت الوزارات ونسمع احلى الكلام من الافواة ونصبر لتحقيق ما قيل وتذهب الوزارة ويوئتى باخرى وعلى هذا الموال قضى العمرولاجديد واولادنا من خريجى الجامعات ولا عمل الولد يفدم مشاريب فى مقهى مواضع وقد بلغ الثلاثين من العمر ولا يدخر ثمن شبشب والبنت لاتعمل مع العلم بانها حاصلة عل الماجستير فى التكاليف ودبلومة فى الحاسب الالى ولا يوجد عندنا وسطة للتعيين ونسو ماتعلموة من كثرة الصراخ فى اذان لا تسمع وعين لاتبصراننا اناشد من هذا الموقع كل من وضع نفسة ونصبة ان يكون مسئول ان يتنحى للغير لمن يغار على مستقبل هذة الامة الغريقة التى لحق بها ركب التخلف القهرى الفقير يصرخ ويولول والغنى يزداد قسوة وتغيان وفى امثال كثيرة لا داعى الى ذكرها البركان اتى الطوفان قادم انتها عصر الحرافيش الويل لكم من اللة انتظرو الصاعقة اتية

ليست هناك تعليقات: