الجمعة، 8 أغسطس 2008

الصداقة

هنا اكتب وانا كلى ثقة باللة بانة سوف ياتى يوم تتجمع فية ايدى العرب انبزو التفرقة لان العدو يتربص بنا لياكل كل فرد فى بعد عن الاخر هم يدسو لنا السموم فى انفسنا لكى ينعدم الحب بيننا ولايقوم بيننا اتحاد فيستغل الموقف لصالح العدو فهم امكر واللة خير الماكرين بعض البلدان خائفين على الثروات اللة قادر على تبديدها كما فى سورة الكهف يرحمكم اللة اتحدو لتصبو قوة فى الوجة الغاشم

ليست هناك تعليقات: