الأربعاء، 8 أبريل 2009

المشاركة

اكتب من مصر الى الاخوة فى كافة الاقطار مع اختلاف اللون واللغة اكتب الى احباء السلام ارفعو الاصوات بانشودة السلام العالم يمر بعاصفة مدمرةانتم سميتموها ازمة مالة وانا اقول انها ازمة اخلاق لقد نزل الخالق الكتب السماوية على كافة الاديان من اليهودية والمسيحية والاسلام حتى العبادات التى الفت من قبل البشر تدعو الى المشاركة وكلمة المشاركة تحمل بين طياتها اسمى المعانى واجل السمات هو احساس الانسان باخية الانسان هى مشاركتى للاخر وحرصى على الاخر وحبى للاخر فالمتحضر التى شائت لة الظروف بذلك وخططت لة عقول وفى كثير من المتحضر سلب من غيرة مواردة تحت ظل الاحتلال فى الازمان السابقة اخى صاحب الضمير اذا كنت رئيس او ملك او امير او سلطان من اجلسك على الكرسى فكر قليلا والنهاية الى اين لماذا اشياء كثيرة واحب لا اخوض فيها انتى تعلم ما اريد الازمة هى ازمة اخلاق لا مال المال مال اللة والخيرات هى من عند اللة انا لست متواكل ولاكننى اعمل واجتهدوابتكر وانهض واتوكل على اللة المليارات التى بداخل الخزائن التى يمتلكها القليل ولا تعمل الحراس من وهب اللة لهم تلك الا يفكرو فى مشاركة الاخر انى سمعت بالامس حديث احد اصحاب المليارات وكنت فخور بما يقولة اذا كان صادق فى قولةولم منى كل الحب والمشاركة

ليست هناك تعليقات: