الاثنين، 13 أبريل 2009
من الى
اكتب هذة الرسالة وانا فى شدة الاسف على ما وصل الية الحال فى الشارع المصرى انفلات فى كل شئ هل هذا راجع الى سلوك الفرد ام الى النظام والقوانيين الغير ملزمة لطبقة من الشعب او لفقر الثقافة انى فى حيرة من امرى فى اى باب اتكلم لقد انحدر الخط البيانى الى ادنى مستوياتة وفى كل منحنى يجلس اهل التخطيط وسن القوانيين ليخرجو الينا بقانون جديد وصيغة تنفيذية لة ليجلبو الى جيونهم ارصدة جديدة من المال من اوفر تايم وحوافزوبدلات لانهم سهرو الليالى لسن هذة القوانيين ويوفاجئ الشارع بان ما وضع ليس فى صالح الشارع المصرى لا المواطن ولا الوطن بل هو لصالح افراد وعلى هذا امثال كثيرة لو افصحت بها اكون اخطات فى الذات الالهى الكل يقف على التفهات فانا قرات منذ قليل على موقع مصراوى ان بعض المطبوعات الحكومية عليها رموز دينية وقام النواب تحت سقف البرلمان بالسهر لكشف المستور ما هذا ونسو مشكلة رغيف الخيز ومشاكل القاعدة العريضة من الناس البطالة وتدنى الدخل لو التخطيط سليم لتم الاكتفاء الذاتى من كل شى الخطا عندنا ننتج ثم نسوق السليم التسويق اولا ثم الانتاج ننتج ما يحتاجة الاخر وناخذ مثلا لذلك الصين لابد من وجود مشروع قومى للنهوض بالفكر المستنير من جلس على الكرسى لا يفلتة الا بالموت اين الدماء الجديدة نحن اثرياء بما تملك من كوادر قادرةعلى التغيير والنهوض بهذة الامة انى اناشد المسئولين بالضمير من من الى
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق