الخميس، 9 أبريل 2009
الديمقراطية
انى انفخ فى بوق بالصحراء لا اسمع غير صدى الصوت واذا وصل صوت البوق الى الغابة لا ارى غير وحوش ضارية تنزعج من الصوت فما عليها الا تعرف من اين ياتى الصوت المزعج وتنقض على فاعلة هل يوجد دمقراطية فى قانون الغابة انى لا اعرف وجودة من عدمة ولكن اعرف جيدا بان توجد ما تسمى بهذا الاسم فى قانون الانسان فهل انا انسان وما الاحساس الذى احس بة لكى اعرف ان الديمقراطية موجودة من حولى انى الهث وراء جلب رغيف الخبز لاشبع من اعولهم فانا اب لاثنين من الاناث وولد وزوجة والكل متعلم الى الجامعة ولا يوجد مورد رزق الا ان اعمل ليلا نهارا دون ان اعرف ما اسم اليوم ولا التاريخ ولا الساعة فانا اعد انسان هل ينتصف الطريق اناس لا يعملو والاقدار اشائت لهم واناس يعملو ولم تشيئ لهم الاقدار انى اؤمن بعدالة السماء فاين عدالة من فى الارض المساواة وعدم الكيل بمكيالين لمن اشائت لهم وغيرهم التى لم تشئا انا اريد وانتى تريد ومن شائت لهم الاقدار يفعلو ما يريدون اختتم كلمتى بالتوجة الى اللة العلى القدير
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق