الخميس، 3 يوليو 2008

اين

هل الشعارات الرنانة التى تملاء الدنيا رننين وصخب بالديمقراطية وحقوق الانسان وعدالة التوزيع ورفع المعاناة عن كاهل المواطن الكادح وتوفير متطلبات المعيشة ومحاربة الاحتكار وتوفير رغيف العيش والنهوض بالتعليم وتعميم المظلة الصحية ورفع مستوى الدخل والتخفيف من حدة البطالة كل هذا -----اين----- نحن لا نشعر بة الى متى يبقى هذا الحال نحن نتطلع كل يوم الى ما يقولون نجد السلة فارغة والمعاناة تزداد اين صناع القرار اين من يخاف اللة اين من انتخبو ليكونو عيون الشعب ومحاسبة الحكومة لقد استباحو لانفسهم مقدرات هذا الشعب وصنعو القرار لصالحهم الغنى يزداد غنا وثراء والفقير هو الذى يدفع الثمن ما ذنب هولاء الضعفاء هم اوهمونا بالديمقراطية ونحن نعيش هذا الوهم نصرخ فى الفضاء ويكون صدا هذا الصوت مرتد الينا الى اين نحن بالطبع الى العراء من هم نواب هذا الشعب هم اكلة الحقوق هم الطغاء لااجد مستمع الى مشاكل المواطن ام ان الحكومة تضع السيناريو لهم وهم افراد طقم التمثيل ونحن ندفع الثمن للفرجة كثرة المعاناء اخرجتنى عن الصواب اين انتم يا من يخافون اللة الموت قادم لا محال والحساب اتى مهما طال الوقت ارجعو الى اللة اننى لااهدد ولاكن احذر الطوفان قادم ------اين-------الضمير-----اين

ليست هناك تعليقات: