السبت، 12 يوليو 2008

من انتم

الكثير من الذين حجزو مساحة على الشبكة العنكبوتية وسمى بالمدونون هم اناس لا صلة لهم بما يجرى على الساحات العالمية وهم فاخرون بان لهم تلك المواقع اننى الهث من كثرة الصراخ اننى اعتقد بان البوق الذى انفخ بة ليس لة صوت ام ان الاذان لا تصغى لما اقول ويقول الغير لصالح تلك الامة العربية نحن فى انهيار كل دقيقة واصبح الخط البيانى لتلك الامة فى النزول وبسرعة لا تعقل والكل متفرج لماذا نصبتم انفسكم ولاة على تلك الشعوب للتفرج ام للاصلاح لا تقولو الديمقراطية لانة لا وجود لها الا فى قليل من بلدان العالم والدكتاتورية هى النظام الشائع هنا وهناك لقد عم الفساد كل شئ والاحتكارية واصبح المواطن لا قيمة لة ولا صوت وانتم تفعلو ما يحلو لكم ويكون فى مصلحة الطبقة التى تساندكم ومهما تكلمت لا اجد صدى لتلك الكلمات لاننى اكتب على الماء سمعنا بانهيرات البرص العربية لانة لاصدق ولا شفافة فى المعلومات عن تلك الكينات المطرحة فى تلك البرص لماذا يحاسب المواطن الضعيف عن فعلة من اخطاء طفيفة ويترك المقرب وهو الذى اجبر المواطن على تلك الاخطاء وفى امثال كثيرة على هذا تدنى الحياة المعيشية واحتكار السلع والفجوة بين الطبقات التى ظهرت فى الآونة الاخيرة بشكل كبير فى استغلال الثروات لصالح اناس بعينهم اننى اطالب بالعدالة فى توزيع تلك الثروات لانة من حق كل مواطن يعيش على تلك الارض ان يكون لة نصيب فى تلك الثروات وياخذها بالطرق المتعارف عليها عالميا بزيادة المرتبات و بتحسين الخدمات ورفع المعانة عن كاهل الفقيروتوفير حياة كريمة وللاسف الشديد انى اسمع الشعرات الرنانة كل يوم تقول ما يحلو للاذان ان تسمعة ولاكن لا تنفيذ لما يسمع لماذا انتم مصممون على غلق الاعين وصم الاذن انزلو الى الاحياء الفقيرة لترو باعينكم الصرعات على البقاء ام تقف فى طوابير الخبز لساعات واب يكافح ولا يجد عمل مناسب يدر لة الدخل المناسب للغلاء واولاد تسربو من التعليم لانة لا يوجد تعليم من اصلة ووحدات صحية متهالكة لا يوجد بها طبيب ونقاط شرطة جالس بها احد الاومناء ويقوم باستغلال المواقف لصالح جيبة وطرق عفى عليها الزمن وقمامة مهملة بوسط الطريق وحيونات نافقة وكلاب ضالة ووحوش ادمية اهل البلطجةومع كل هذا يطالب المواطن ان يكون سوى كيف اطلبة بالوجبات التى علية واحرمة من حقوقة أنتم تعيشون على ارض غير التى يعيش عليها تلك المواطن الكادح تاخذو مالة تاخذو عرقة تسلبو ادميتة ويطالب ان يمنحكم ثقتة =======من انتم======= اننى ادعو اللة العلى القدير ان يرحم تلك المواطن انةهو المجيب والقادر علية

ليست هناك تعليقات: